الحقيقه المرعبه

الحقيقه المرعبه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجوم "البيبي دول" يخططون لتفجير مركز التجارة العال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وائل البكوش
Admin
avatar

المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 03/11/2007
العمر : 28
الموقع : منتدى بوابة الابداع

مُساهمةموضوع: نجوم "البيبي دول" يخططون لتفجير مركز التجارة العال   11/10/2007, 6:53 pm

[color=#800000]نجوم "البيبي دول" يخططون لتفجير مركز التجارة العالمي









[color:f6a2=#333300:f6a2]نور الشريف و جمال سليمان في مشهد من الفيلم

القاهرة: اتجه فريق عمل الفيلم السينمائي الجديد "ليلة البيبي دول" إلي مدينة نيويورك لتصوير عدد من مشاهد الفيلم الهامة وهو مشهد تفجير برجي مركز التجارة العالمي والاحداث التي نتجت عنه من تعامل سيء للعرب المتواجدين هناك.
وصرحت نجوى عبد الحميد مسؤولة الإعلام في شركة "جود نيوز" المنتجة للفيلم أنه من المقرر أن يضم فريق العمل في أمريكا الفنان نور الشريف ، ومحمود عبد العزيز، والتونسية درة ، ومخرج العمل عادل أديب ، بالإضافة الي الإستعانه بعدد من الممثلين الأميركيين.
ومن المقرر ان يبدأ التصوير في مدينة نيويورك يوم 14 نوفمبر الحالي ويستمر لمدة 20 يوما ، هذا وكان لدى الشركة المنتجة للفيلم مخاوف من عدم الحصول على التأشيرات لدخول أمريكا، وذلك بسبب نشر عدد من الصور الخاصة بأحد مشاهد الفيلم التي يظهر فيها النجم نور الشريف عاريا في مشهد تعذيب وحشي بسجن أبو غريب على يد مجندة أمريكية، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية.
وكان الفنان نور الشريف قد أوضح أن الصورة التي أثارت جدلا واسعا هي في الحقيقة صورة "مفبركة " غير صحيحة قائلة : "أنني ارتديت أثناء تصوير المشهد شورت يشبه لون جسمي بالضبط". كما اشار إلي أن هناك اشخاص معدومي الضمير قاموا بمعالجة الصورة واظهاره عاريا تماما بينما المشهد الذي صوره كان نصفه الاعلي فقط هو العاري.
كما أكد مخرج الفيلم عادل أديب خلال أحد اللقاءات التليفزيونية قائلا " أنني لا أقبل على الإطلاق ظهور نور الشريف عارياً أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم ، كما لا أقبل تصوير أى ممثل أخر في هذا الوضع ، ولكننا خرجنا من هذا المأزق الدرامي الذي يتطلبه المشهد بقيام نور بارتداء شورت يشبه لون بشرة الجسم لتبدو الصورة طبيعية ولا تجرح نظر المشاهدين ".
وقد قرر مخرج العمل عادل أديب أن ينتقل مع فريق عمل الفيلم بعد الولايات المتحدة إلى كندا لتصوير عدد من المشاهد الأخرى قبل العودة لمصر مجددا، حيث سيتبقى عدد من المشاهد الحربية التي تصور الأوضاع الأمنية في العراق والتي من المقرر أن يتم تصويرها في سوريا باعتبارها الأقرب شبها من الأراضي العراقية.
ويجمع فيلم "ليلة البيبي دول" الذي يعد آخر ما كتبه السيناريست الراحل عبد الحي أديب، عدد كبير من نجوم السينما المصرية والعربية منهم الفنانة ليلي علوي، ومحمود حميدة، وغادة عبدالرازق، وعلا غانم، وجميل راتب، ومحمود الجندي، والمغنية روبي، بالاضافة إلي عدد من نجوم سوريا منهم الفنان جمال سليمان، والنجمة سولاف الفواخرجي، فضلا عن النجمة اللبنانية نيكول سابا. كما يشارك أيضا عدد من النجوم الشباب أحمد مكي والتونسية درة، والوجه الجديد رانيا هلال، ونبيل نور.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hakeka.openu2.com
 
نجوم "البيبي دول" يخططون لتفجير مركز التجارة العال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صدور نشرية إخبارية داخلية عن مجلس الفرع الجهوي للمحامين بسوسة تحمل إسم "المحامي"
» شروح "العقيدة الواسطية "
» قمة الحــــــــب .... أن تحب بوفاءك من جرحك .."بصمته !!!!
» "ما يقال للمريض من عبارات" العلامة ابن باز -رحمه الله تعالى
» "صيغة عقد النكاح" العلامة ابن باز -رحمه الله تعالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحقيقه المرعبه :: منتدى الأفلام وعالم السينما و DVD-
انتقل الى: